Advertisement

أنضم لقائمتنا البريدية ليصلك كل جديد

من فضلك ضع بريدك الاليكتروني

مدعوم من FeedBurner

وجدتك

وجدتك..فى عمق قلبى راسخا.. وجدتك
تغنى نفسى بكل فرح.....وجدتك
تنادى روحى بكل أمل..أحبك..أحبك
تنام عينى فى كل ليل بهمسك
اصيح مرحا بأعلى صوتى:أنا لك
زهر حياتى وعطره لك وحدك
يفيض منى شجنا اذ بعد لقاءك
يسيل منى دمعا اذ كان بعدك
يضئ وجهى بشرا اذ كنت بقربك
و تنكسر القيود أمامى و أنا بظلك
أكون..أشعر بوجودى..وأنا حولك
أتمزق..بدمعك..فى حزنك..
أتوه..أرتكز..أتلاشى..و أوضح
بحبك.. فى قلبك
... وجدتك....
-أسرتنى؟؟
ملكتك..
-أحببتنى؟؟
عشقتك..
-كنت عزائى؟؟
أوجدت أملك..
-أنت حياتى؟؟
وأنا عمرك..
خلقت أحلامى؟؟
طويت ذكرياتك..
جددت آمالى؟؟
مسحت خوفك..
كنت بداخلى؟؟
كنت حولك..
أنت لى؟؟
وأنا لك..
أذ تحملت الكثير كى أجدك...
.أن كنت تحبنى لا تتركنى
بعد أن وجدتك...

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More